تهنئة من “العيون الآن” لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده وعيد الشباب وذكرى ثورة الملك والشعب..

مدير الموقع21 أغسطس 2024آخر تحديث :
تهنئة من “العيون الآن” لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده وعيد الشباب وذكرى ثورة الملك والشعب..

العيون الآن 

تهنئة من “العيون الآن” لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاده وعيد الشباب وذكرى ثورة الملك والشعب..

بمناسبة عيد ميلادكم الـ61 وعيد الشباب، وبمناسبة الذكرى الـ71 لثورة الملك والشعب، أتشرف بأن أرفع إلى مقامكم العالي بالله، بإسمي وكافة أسرة “العيون الآن”، أسمى عبارات التهاني وأطيب الأماني، داعياً الله العلي القدير أن يحفظكم ويمدكم بالصحة والعافية، وأن يطيل في عمركم ويبارك في خطواتكم نحو مزيد من الرخاء والازدهار لمملكتنا العزيزة.

لقد أثبتم، يا مولاي، منذ توليكم عرش أسلافكم المنعمين، حكمة ورؤية ثاقبة في قيادة المغرب نحو التقدم والتحديث، مستلهمين قيم الجد والعمل، ومجددين العهد مع شعبكم الوفي لتحقيق تطلعاته وآماله في العيش الكريم والرفاه.

وفي هذه المناسبة العزيزة، التي تتزامن مع ذكرى ثورة الملك والشعب المجيدة، والتي تجسد أسمى معاني التضحية والوحدة بين العرش والشعب، نجدد ولاءنا وإخلاصنا لجنابكم الشريف، متمسكين بالثوابت الوطنية التي رسختموها، ومعتزين بالمسيرة التنموية التي قادتها رؤيتكم الملكية السديدة في كافة المجالات.

إن عيد الشباب الذي يتزامن مع عيد مولدكم المجيد، يشكل فرصة لنستلهم منكم يا صاحب الجلالة قيم التفاني والعطاء، ونستمد منكم الطاقة الإيجابية لبناء مستقبل مشرق لأجيالنا القادمة، مسلحين بروح الوحدة والتضامن.

إننا، يا مولاي، نقدر عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلونها من أجل استقرار البلاد وتعزيز مكانتها الإقليمية والدولية، سائلين الله تعالى أن يوفقكم في كل خطواتكم، وأن يسدد خطاكم لما فيه خير الوطن والمواطنين.

وبهذه المناسبة، نتوجه بالدعاء الخالص إلى الله عز وجل بأن يحفظ جلالتكم ويبارك في العائلة الملكية الشريفة، ويكلأ ولي عهدكم المحبوب، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، برعايته وحفظه، وأن يمد في عمر شقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ويجعلهم جميعاً ذخراً وسنداً لكم في خدمة هذا الوطن العزيز.

حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم، وأدام عليكم نعمة الأمن والاستقرار، وكل عام وأنتم بخير، مجددين عهد الولاء والبيعة لجنابكم الشريف.

خادم الأعتاب الشريفة
ملعين الحافظ
مدير نشر “العيون الآن”
www.laayounenow.com

حرر بالعيون اليوم الاربعاء 21 غشت 2024 الموافق 16 صفر 1446 هجرية

الاخبار العاجلة