بالصور..السلطات المحلية بالجهة الشرقية من العيون تقوم بحملة نظافة واسعة حفاظا على البيئة وصحة المواطن وهذا ما تطالب به الساكنة..

مدير الموقع14 يونيو 2023
بالصور..السلطات المحلية بالجهة الشرقية من العيون تقوم بحملة نظافة واسعة حفاظا على البيئة وصحة المواطن وهذا ما تطالب به الساكنة..

العيون الآن 

السلطات المحلية بالجهة الشرقية من العيون تقوم بحملة نظافة واسعة حفاظا على البيئة وصحة المواطن وهذا ما تطالب به الساكنة..

قامت السلطات المحلية في الدائرة السادسة وملحقاتها الادارية السابعة عشر والثامنة عشر بالتنسيق مع شركة خاصة بحملة نظافة واسعة همت المساحات والبقع الفارغة والنقط السوداء التي تجتمع فيها الازبال ومخلفات البناء والنفايات وجمعها في شاحنات ومنها الى مطرح المخصص لها.

بعد المبادرة البيئية تم وضع لوحات ارشادية وتحذيرية في جميع المناطق التي يتم رمي فيها مخلفات البناء من بعض وسائل النقل التي تشتغل في مجال البناء، كما طالبت الساكنة المساهمة في التوعية والتحسيس بهذه الظاهرة التي تسبب في تراكم أكوام المخلفات والازبال بين منازل السكان.

ووقف على الحملة أعوان السلطة ألتقت العيون الآن احدهم قال أن النظافة سلوك فردي وجماعي ومؤسساتي الجميع يتحمل فيه المسؤولية والمحيط النفوذ الترابي يتحتم علينا تظافر الجهود من أجل بيئة سليمة بدءا من وضع النفايات في الحاويات المخصصة لها ومخلفات البناء في مطرح خصصته جماعة العيون لهذا الغرض.

واستحسنت ساكنة الجهة الشرقية للمدينة هذه الحملة الرامية إلى نظافة النفوذ الترابي لدائرة، وكذا تأهيل المشهد الحضري ومعالجة جميع النقط السوداء في المحيط، بالإضافة إلى توعية الساكنة بثقافة البيئية السليمة ونظافة المكان من اجل صحة الإنسان.

الاخبار العاجلة