الوطية..حفل “العرفان” …”حفل العطاء والأمل: شكرًا لكل قلب يسعد قلب طفل”

مدير الموقع5 يوليو 2024
الوطية..حفل “العرفان” …”حفل العطاء والأمل: شكرًا لكل قلب يسعد قلب طفل”

العيون الآن 

حفل “العرفان” …”حفل العطاء والأمل: شكرًا لكل قلب يسعد قلب طفل”

نظمت يوم امس الخميس 4 يوليوز2024 جمعية الوطية لتنمية الاجتماعية بشراكة مع مؤسسة الموكار وجمعية الساقية الحمراء لتنمية والمحافظة على البيئة حفل “عرفان” خيري لفائدة الاطفال المستفدين من مؤسسة دار الاطفال بالوطية

حيث تميز هدا الحفل الختامي الذي يعكس الاهتمام بالفئة الهشة حضورًا متميزا من طرف مشاركة مجموعة من الشخصيات من بينهم عامل صاحب الجلالة الملك السيد عالي المزليقي والنائب البرلماني السيد ابراهيم الوعبان ورئيس المجلس الجماعي للوطية السيد نافع الوعبان والسيدة لالة المزليقي النائبة السادسة لرئيس جهة كلميم وادنون والسلطات المحلية ومجموعة من النشطاء والفاعلين الجمعويين.

تم تقديم مجموعة من الفقرات خلال الحفل منها نشيد ترحاب حيث رحب اطفال المؤسسة بضيوف الكرام ، وعرض مسرحية حول اضرار مواقع تواصل الاجتماعي على الاطفال ، و ايضا مسرحية الفلاح لارسال رسالة مفادها ان كل من يصدق بقليل او كثير يضاعف الله في أجرها إضافة إلا فيديو يلخص مجموع الأنشطة التربوية التي قامت بها الجمعية خلال هذا الموسم و فيديو تحفيزي للأطفال القدماء الذين عاشو داخل المؤسسة وبصمو في جميع مجالات الحياة.

وفي الختام تم تكريم الأطفال المستفيدين من مؤسسة دار الأطفال بالوطية و دعم المتفوقين دراسيا وحصولهم على معدلات عالية بمجموعة من الهدايا القيمة وتم تكريم ايضا الأطر الإدارية للمؤسسة على عملهم النبيل في خدمة الأطفال . ليتم ايضا تكريم أعضاء جمعية الوطية لتنمية الإجتماعية من طرف الأطر الإدارية لمؤسسة دار الاطفال بالوطية على المجهودات القيمة التي قامت بها الجمعية في التسير الحسن والرشيد للمؤسسة في أجواء مليئة بالفرح والتأثير الإيجابي، حيث شارك الأطفال في فقرات مميزة تعكس روح الإيجابية والتعاون. وتم إحتفالهم بتحقيق النجاحات الصغيرة وتعزيز شعورهم بالثقة والاعتزاز بأنفسهم.

الاخبار العاجلة