العيون الآن
طارق أخراب/ العيون.
تلقى فريق وداد السمارة لكرة اليد هزيمة جديدة أمام منتدى درب السلطان بنتيجة 30-33، في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين.

وتأتي هذه الخسارة في سياق سلسلة من النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الآونة الأخيرة، والتي تعزى بشكل أساسي إلى قلة التداريب بسبب غياب القاعة المغطاة بمدينة السمارة، مما اضطر الفريق إلى التنقل المستمر بحثًا عن فضاءات للتدريب، وهو ما أثر سلبًا على جاهزية اللاعبين وأداء المجموعة.
ويأمل أنصار وداد السمارة في إيجاد حل لهذه الإشكالية التي تؤثر على مسار الفريق في المنافسات الوطنية، مطالبين الجهات المسؤولة بالتدخل لدعم النادي وتوفير الظروف المناسبة للتد
اريب.











