محتجون ضد العطش يغلقون طريق الأمل في مدينة الغايرة شرق موريتانيا

مدير الموقع20 أغسطس 2020
محتجون ضد العطش يغلقون طريق الأمل في مدينة الغايرة شرق موريتانيا

العيون الآن

أغلق عدد من سكان مدينة الغايرة بولاية لعصابة يوم أمس الاربعاء الطريق الرسمي احتجاجا على موجة العطش التي تجتاح المدينة منذ أيام.

وحسب مصادر من المدينة فإن الشباب وبعض السكان أغلقوا الطريق وأشعلوا الإطارات ثم بنوا خيمتهم على الطريق نفسه رافضين مغادرته.

وتشهد بعض مدن الداخل موجة عطش كبيرة أدت لوقفات احتجاجية ضد العطش.

الاخبار العاجلة