العيون الآن
العيون..والي الجهة ووالي الأمن يشرفان على تدشين مشروع بناء مسجد بتجزئة التضامن الخاصة بموظفي الأمن الوطني..
تجسيدا للعناية المولوية التي ما فتئ ‘” أمير المؤمنين و حامي حمى الملة و الدين، صاحب الجلالة محمد السادس، نصره الله” يوليها للنهوض بالأحوال الاجتماعية لأسرة الأمن الوطني، و من خلال كلمة المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، في الذكرى 66 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، الموافق ليومه الاثنين 16 ماي 2022، و التي شدد عبرها على ما يلي :
*”شذرات فقط مما تحقق، و ما نحن معتزمون بتحقيقه في المستقبل القريب، سواء على مستوى تطوير آليات الاشتغال و تحديث مناهج العمل، أو في ميادين النهوض بالأوضاع الاجتماعية لموظفي الشرطة بما يضمن لهم مناخا وظيفيا و اجتماعيا مندمجا، يسمح لهم بالإضطلاع الأمثل بواجباتهم النبيلة و مسؤولياتهم الجسيمة إزاء الوطن و المواطن”*،
وأشرفت التعاونية الحسنية لموظفي الامن الوطني بالعيون على تدشين مشروع بناء و تهيئة مسجد بتجزئة التضامن الخاصة بموظفي الأمن الوطني، احتفالا بيومها الوطني.
هذا التدشين أشرف عليه شخصيا والي جهة العيون-الساقية الحمراء، السيد عبد السلام بكرات، مرفوقا بوالي امن العيون السيد حسن أبو الذهب و السادة النواب و اعضاء المجلس الجماعي للعيون الى جانب السادة ممثلي السلطة المحلية و الامنية، شخصيات مدنية و عسكرية، بالاضافة الى المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بالعيون، السيد محمد العماري، و كذا الوفد الامني الرسمي المرافق له، صبيحة يومه 16 ماي 2022.











